Tuesday 21 February 2012

العاب طرزان




لعبة مغامرة العاب طرزان الشهيرة من أن تكون واحدة من مباراة لعبت على معظم العالم. الاطفال يحبون لأسباب يعود جذابة والعمل بسرعة في مراحل مختلفة من هذه اللعبة أيضا. قصة العاب طرزان من هو بسيط جدا وبسهولة لمتابعة، بطل تنتقل عن طريق أجزاء مختلفة من الغابة لانقاذ منزله من الغابة والصيد فريق بقيادة كلايتون.

وتأتي المباراة مع مستويات مختلفة الصعوبة. مستوى جيد من السهل جدا للأطفال الصغار للاستمتاع يقفز اصطياد الموز والحفاظ على مستويات الطاقة مرتفعة. أصدقاء العاب طرزان في هذا المسعى وغالبا ما تكون أصدقائه غطاء محرك السيارة مثل طفل تركي. في مراحل مختلفة لا بد له من محاربة حيوانات مختلفة، وأعداء الإنسان، بما فيها كلايتون، والقرود والرباح بعض.

استنادا إلى العاب طرزان الشهيرة خلق ديزني، وهذه اللعبة شعبية كبيرة بين الاطفال حول سن العاشرة. إذا كنت تخطط لاستضافة أي طرف الأطفال يمكن أن يكون هذا الطرف لعبة جيدة وكذلك لمنحهم فرصة للتمتع بعض المغامرة من دون فوضى.

العاب طرزان



اللعبة ميزات خلفيات كثيرة مثيرة للاهتمام مثل الفيلة المشي أو القفز من الأشجار على الماء والخنادق. قد ركوب شجرة زلق تكون قريبة جدا لركوب السفينة الدوارة للغاية. الاحتفاظ بالسيطرة على ركوب زلق هذه هي واحدة صعبة جدا ولكن إذا كنت في نهاية المطاف هذه المناورة الثواب والشعور بالرضا هائلة.

معارك العاب طرزان مع الثعابين، والرباح، والنمور لديها لتكون واحدة خطيرة جدا في الواقع. أنت تعلم طبيعة الحيوانات المختلفة، وعلى الرغم من أن الحيوانات هي كافة الحركات سوف تجد نفسك على حافة مقعدك في حين لعب عليه.

الجزء الأخير من المعسكر كلايتون مثير للاهتمام الى حد بعيد أيضا. العاب طرزان لديه للانتقال بين فخاخ مختلفة من المخيم، وهناك عقبات مختلفة أن المرء يحتاج إلى عبور للوصول في نهاية المباراة ليأتي وجها لوجه مع كلايتون. ومن المثير للاهتمام القتال مع كلايتون في غاية السهولة كما قارن إلى غيرها من الاعداء في اللعبة.


العاب طرزان

Money Transfer